سمو أمير منطقة الباحة يدشن منتزه الأمير حسام بن سعود بالقيم

صحيفة القرى اليوم :
02:25 PM - الأربعاء 2 - شوال - 1440 هـ | 5 - يونيو - 2019 م

دشن صاحب السمو الملكي الأميرالدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم منتزه الأميرحسام بن سعود بالقيم بقيمة بلغت أكثر من 60 مليون ريال.
وفور وصوله سموه لمقرالمنتزه وضع حجر الأساس إذاناً بافتتاحه, مستمعاً إلى شرح مفصل من أمين منطقة الباحة الدكتورعلي السواط عن مكونات المنتزه الذي يقع على مساحة 150 ألف متر مربع, ومسطحات خضراء بمساحة 80 ألف متر مربع, كما يحتوي المنتزه على 36 جلسة, و21 مظلة, و1400 شجرة, و 4 آلاف شجيرة, بالإضافة إلى بحيرة صناعية على مساحة 1200 متر مربع, وبلازا مكونة من مسرح ومدرجات سعتها 1500 فرد, بالإضافة إلى نافورة تفاعلية بمساحة ألف متر مربع, وعدد 3 أكشاك, و12 محلًا تجاريًا, وعربة قطار بسعة 55 فردًا, وممرًا بطول 700 متر طولي, وعدد شلالين بارتفاع عشرة أمتار, ومصلى للرجال والنساء, ومناطق لألعاب الأطفال, وعدد 500 موقف سيارة.
وفي ختام التدشين تسلم سموه هدية تذكارية من أمين المنطقة بهذه المناسبة.
حضرالتدشين صاحب السموالملكي الأمير محمد بن حسام بن سعود، ومديرشرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي, ومديرعام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري, وعدد من المسؤولين.





سمو أمير منطقة الباحة يدشن منتزه الأمير حسام بن سعود بالقيم
سمو أمير منطقة الباحة يدشن منتزه الأمير حسام بن سعود بالقيم
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013