8 وفيات وإصابتان خطيرتان إثر تصادم مركبتين بالمخواة

صحيفة القرى اليوم : علي القحيم -
10:49 PM - الثلاثاء 24 - رمضان - 1440 هـ | 28 - مايو - 2019 م

باشرت الجهات الأمنية والإسعافية في المخواة حـادث سير مروعا بين مركبتين تقلان أسرتين، نتج عنه 8 حالات وفاة وإصابتان حرجتان.

وبدوره صرح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي انه وفي تمام الساعه 14:33 عن تصادم بين مركبتين على طريق المخواه نمره .

وأضاف العقيد الغامدي ، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمه وعند الوصول وجد الحادث عباره عن تصادم بين مركبتين (هواندا وصني) وبداخلهما 10 اشخاص مابين رجال ونساء واطفال وعلى الفور تم مباشرة الحادث من قبل الفرق الميدانيه واتضح وجود 8 حالات وفاه منها 6 حالات محتجزه مع وجود اصابتين خطيره خارج المركبه وكانت الحالات على النحو التالي 4 نساء وفاة 3 رجال وفاة 1 طفل وفاة وتم نقل الحالتين الى مستشفى المخواه العام نسأل الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته وان يلبس المصابين ثوب الصحة والعافية
وأهاب الدفاع المدني بجميع السائقين الى توخي الحيطة والحذر واتباع ارشادات المرور  وجدد الدعوة بجميع الاخوه الراغبين في اداء العمره وكذالك الراغبين في قضاء اجازاتهم وعيد الفطر خارج منطقة الباحة الى التأكد من سلامة المركبه واطاراتها ومراعاة قواعد المرور.
 

 





 8 وفيات وإصابتان خطيرتان إثر تصادم مركبتين بالمخواة
 8 وفيات وإصابتان خطيرتان إثر تصادم مركبتين بالمخواة
 8 وفيات وإصابتان خطيرتان إثر تصادم مركبتين بالمخواة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013