إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثرحادث انقلاب مركبة بمعشوقة بالقرى

صحيفة القرى اليوم :
01:26 AM - السبت 6 - رمضان - 1440 هـ | 11 - مايو - 2019 م

تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمربمنطقة الباحة بلاغاً عن حادث انقلاب لعائله في تمام الساعة  18:13 قبل مغرب اليوم الخميس 4 / 9 / 1440 هـ على الرقم الموحد ( 997 ) الموقع معشوقه الناصف طريق السلمه.
وأوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمربمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني انه تم توجيه ثلاث فرق اسعافيه من الهلال الأحمر لموقع الحادث وايضاً القائد الميداني سعد عوض الزهراني  .
وتابع الزهراني ، وعند وصول الفرق الاسعافيه الى معشوقه أتضح بوعورة الطريق وعدم الوصول الى موقع حادث الانقلاب وبعد ذلك تم نقل الاصابات من موقع الحادث الى سيارات الاسعاف من قبل رجال الدفاع المدني وكانت اربع اصابات .
و تفصيلاً : اصابه بليغه لبالغ ولديه كسور بالاطراف السفليه وايضاً اصابه بليغه لطفل يبلغ من العمرسنتين ولديه اصابه في الراس واصابتين متوسطه اعمارهم 11 سنه و12 سنه تم التعامل مع جميع الاصابات ونقلت عن طريق فرق الهلال الأحمرلمستشفى الملك فهد بالباحة.
وفي الختام أهاب "الزهراني" بالمواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمرالسعودي على الرقم ( 997 ) او عن طريق تطبيق اسعفني  عند حدوث أي مكروه، لا سمح الله ونسال الله السلامه لجميع المصابين.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013