أمير الباحة يستقبل وكيل وزارة الصحة للصحة العامة

صحيفة القرى اليوم :
01:22 PM - الجمعة 7 - شعبان - 1440 هـ | 12 - أبريل - 2019 م

استقبل صاحب السموالملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبد العزيز أميرمنطقة الباحة ، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، وكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور هاني بن عبدالعزيز جوخدار.
وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالدكتورهاني، متمنيًا له التوفيق في زيارته للمنطقة، منوهًا سموه بما يحظى به القطاع الصحي من اهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
وأكد سمو أمير الباحة أهمية الرقي بالخدمات الصحية بالمنطقة ودعم المستشفيات والمراكز الصحية بما تحتاجه من الكوادر الطبية المؤهلة لتقديم أفضل الرعاية الصحية لأهالي الباحة والزوار.
من جانبه قدم وكيل وزارة الصحة للصحة العامة شرحًا لسموه عن البرامج والخدمات الصحية التي تنفذها الوزارة في جميع المناطق ومنها الباحة، مؤكدًا حرص معالي وزيرالصحة الدكتور توفيق الربيعة على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى توفير أعلى مقاييس الخدمات الصحية للمواطنين، معربًا عن شكره لسموأميرالباحة على متابعته المستمرة واهتمامه بالقطاع الصحي في المنطقة.
حضرالاستقبال مديرعام الشؤون الصحية بالمنطقة فهد المجماج.





أمير الباحة يستقبل وكيل وزارة الصحة للصحة العامة
أمير الباحة يستقبل وكيل وزارة الصحة للصحة العامة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013