3 إصابات أثرحادث تصادم على طريق الباحة - العقيق

صحيفة القرى اليوم : طلال الفقيه -
08:02 PM - الخميس 16 - رجب - 1440 هـ | 21 - مارس - 2019 م

تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة بلاغاً عن حادث تصادم في تمام الساعه  07:17 صباح اليوم الاربعاء على الرقم الموحد ( 997 ) الموقع كوبري السواد طريق الباحة العقيق .
وأوضح الناطق الاعلامي للهلال الأحمربمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني انه تم توجيه فرقتين اسعافيه بمباشرة القائد الميداني سعد عوض الزهراني من الهلال الاحمر لموقع الحادث..

وتابع الزهراني عند وصول اول فرقه أتضح بوجود ثلاث اصابات بالموقع  وبعد الكشف  كان وضع الاصابات متوسطة الخطوره تم التعامل معها اسعافياً بالموقع، وبعد ذلك تم نقلها جميع الاصابات نقلت لمستشفى الملك فهد بالباحة من قبل فرق اسعافات الهلال الاحمر.
وفي الختام  أهاب "الزهراني" بالمواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) او عن طريق تطبيق اسعفني عند حدوث أي مكروه، لا سمح الله، متمنياً منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرورسيارات الإسعاف وقت الطوارئ، وعدم التجمهرعند الحوادث؛ حتى لا تتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.





3 إصابات أثرحادث تصادم على طريق الباحة - العقيق
3 إصابات أثرحادث تصادم على طريق الباحة - العقيق
3 إصابات أثرحادث تصادم على طريق الباحة - العقيق
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013