مديرمدني الباحة يكرم الجهات المشاركة في معرض فعليات اليوم العالمي

صحيفة القرى اليوم :
07:19 PM - الأربعاء 30 - جمادى الآخرة - 1440 هـ | 6 - مارس - 2019 م

كرم مديرالدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن خضران المنتشري اليوم، كلا من "الإدارة العامة للتعليم - جمعية الهلال الأحمر السعودي - جمعية الاطفال المعوقين- شرطة منطقة الباحة  والإدارات التابعة لها -مؤسسة الامان للسلامة -فريق السلام السعودي - المديرية العامة للشؤون الصحية - فريق الحزم للبحث والانقاذ - التعليم الفني والتدريب المهني.  وذلك على مشاركاتهم الفعالة في معرض اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام ٢٠١٩ م . تحت شعار (سلامة الاطفال غايتنا) ، وذلك بقاعة الأميرالدكتورفيصل التعليمية ,  .
وقد اثنى اللواء المنتشريعلى جميع الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضيه كما اشاد بتواجد طلاب وطالبات المدارس بالمنطقة وجميع محافظاتها مقدما شكره وتقديره لسعادة مديرعام التعليم بمنطقة الباحة ومديرالتعليم بمحافظة المخواه على هذا الحس الامني الرفيع مؤكدا في الوقت نفسه أن سلامة الاطفال غايتنا ومناشدا المجتمع بالمحافظة على سلامتهم من جميع الاخطارالتي تحيط بهم متمنياً للجميع السلامة  الدائمة ، .
 





مديرمدني الباحة يكرم الجهات المشاركة  في معرض فعليات اليوم العالمي
مديرمدني الباحة يكرم الجهات المشاركة  في معرض فعليات اليوم العالمي
مديرمدني الباحة يكرم الجهات المشاركة  في معرض فعليات اليوم العالمي
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013