تعزيزاً لبناء شراكات مجتمعية..

وقت اللياقة " ينظم نشاطاً رياضياً بالتعاون مع " الصحة*

صحيفة القرى اليوم : علي القرني - الرياض
07:52 PM - الجمعة 18 - جمادى الآخرة - 1440 هـ | 22 - فبراير - 2019 م

نظم وقت اللياقة نشاطاً رياضياً وإجتماعياً بالتعاون مع قسم التأهيل الطبي والأنشطة بوزارة الصحة ممثلاً في (وحدة الرعاية النهارية) ضمن البرامج التي اعتاد على تنظيمها من وقت لآخر ضمن خطة الخدمات المجتمعية والتوعية وذلك تعزيزا لبناء شراكات لخدمة المرضى.
وقد شارك في النشاط الرياضي 25 شخص (10 رجال و15نساء) في مركز وقت اللياقة الرياضي Fitness time ، حيث يعتبر النشاط جزء من برنامج إزالة الوصمة النفسية (2) وهو من إعداد أخصائي نفسي أول هند الغصن والمتطوعة نورة التميمي وفريق الرعاية النهارية ( نساء ورجال) بحي الخزامى كمبادرة إجتماعية من المركز لخدمة المراجعين.
وفي ختام النشاط الرياضي قدم الأخصائي الاجتماعي أول بدرالمطيري شكره لإدارة شركة وقت اللياقة على الاستضافة والمساهمة في إدخال البهجة والسرور في نفس المرضى، .

وأوضح المطيري ان مثل هذه البرامج تعزز مفهوم الشراكة المجتمعية بين الشركات والجهات الحكومية، مؤكدا أن هذه المبادرة غير مستغربة من وقت اللياقة التي غيرت الكثيرمن المفاهيم لدورالقطاع الخاص في خدمة المجتمع.





وقت اللياقة " ينظم نشاطاً رياضياً بالتعاون مع " الصحة*
وقت اللياقة " ينظم نشاطاً رياضياً بالتعاون مع " الصحة*
وقت اللياقة " ينظم نشاطاً رياضياً بالتعاون مع " الصحة*
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013