الحجاز يواصل انتصاراته في دوري الدرجة الثانية بخماسية في شباك الدرعية

صحيفة القرى اليوم : طلال الفقيه -
03:33 PM - الأحد 6 - جمادى الآخرة - 1440 هـ | 10 - فبراير - 2019 م

حقق نادي الحجاز فوزه التاسع بدوري الدرجة الثانية بخمسة اهداف مقابل ثلاثة لنادي الدرعية في المباراة التي اقيمت في مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة بعد عصراليوم الجمعة.

وسجل هاني الغامدي ثلاثة اهداف للحجاز فيما سجل برنس توتشوكو الهدفين الاخرين ، وبذلك يرفع الحجاز رصيده النقطي الى ٢٨ نقطه معززا المركز الثالث ومنافسا على وصافة المجموعة بفارق نقطتين عن فريق الجندل. 

وفي ختام اللقاء عبررئيس النادي عبدالله البكيري عن سعادة باستمرارالانتصارات المتوالية والبقاء في المنافسة على مراكز المقدمة رغم الظروف والضائقة المالية التي تعصف بالنادي متمنياً وقفة صادقة من باقي رجال الاعمال بالمنطقة والمحافظة مثمناً الدعم الذي وصل من بعض اعضاء الشرف.

من جانبه أشاد محافظ بالجرشي غلاب بن غالب ابو خشيم بالتطورالمستمرالذي يعيشه فريق نادي الحجاز والانتصارات المتوالية التي تحققت بالفوز في الجولات الأخيرة ، مضيفا ان نادي الحجاز يسير بخطوات ثابتة وتطور ملحوظ، في ظل الدعم اللامحدود من سمو أميرمنطقة الباحة ،وعزا ابوخشيم الروح العالية التي كان عليها الفريق الى الرغبة في تحقيق الانتصار والعمل الجماعي للاعبين مع كافة الأجهزة الفنية والادارية في سبيل الصعود لدوري الدرجة الثانية.





الحجاز يواصل انتصاراته في دوري الدرجة الثانية بخماسية في شباك الدرعية
الحجاز يواصل انتصاراته في دوري الدرجة الثانية بخماسية في شباك الدرعية
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013