إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم مركبتين في المخواة

صحيفة القرى اليوم : علي القحيم -
10:32 PM - السبت 5 - جمادى الآخرة - 1440 هـ | 9 - فبراير - 2019 م

أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات، وصفت إحداها بالخطيرة، بعد وقوع حادث تصادم بين مركبتين، مساء اليوم الأربعاء ،بطريق المخواة - بطاط بمفرق الدقن. 

وبدوره صرّح الناطق الإعلامي للهلال الأحمرالسعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي صالح الزهراني، أن غرفة العمليات بهيئة الهلال الأحمرالسعودي بمنطقة الباحة تلقت بلاغاً عن حادث تصادم مركبتين في تمام الساعة 18:38 مغرب اليوم الأربعاء على الرقم الموحد 997 بطريق المخواة - بطاط بمفرق الدقن. 
وأضاف الزهراني أنه تم توجيه فرقتين إسعافية من الهلال الأحمربمحافظة المخواة وغامد الزناد للموقع وعند وصول أول فرقة إتضح وجود ثلاث إصابات منها إصابة واحدة خطيرة لمواطن في العقد الثالث من العمرصنفت بالخطيرة ، حيث تم التعامل مع الإصابة إسعافياً بالموقع وبعد ذلك تم نقلها للمستشفى.
وتابع الزهراني " أن الإصابة الثانية لمواطن أيضاً في العقد الثاني صنفت بالمتوسطة وتم التعامل مع الإصابة إسعافياً بالموقع ايضاً وتم نقل الإصابتين لمستشفى المخواة العام والإصابة الثالثة نقلت عن طريق المواطنين.
وأهاب الزهراني " جميع المواطنين عدم التسرع بنقل مصابي الحوادث المرورية التي تحدث بالقرب من المحافظات التي تتوفر بها مراكز إسعافية والتي لا تستغرق الفرق وقتا طويلاً للوصول للموقع للتعامل مع نوعية الإصابة لكي يتم اتخاذ الإجراء المناسب لتثبيت المصاب قبل نقله للمستشفى حتى لا تكون هناك مضاعفات قد تؤدي لا سمح الله إلى شلل نتيجة التحريك الخاطئ .

 





إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم مركبتين في المخواة
إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم مركبتين في المخواة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013