شرطة الباحة تلقي القبض على 5 وافدين بتهمة سرقة فرعين لشركة نقل الطرود البريدية بالمنطقة

صحيفة القرى اليوم : علي القحيم -
01:57 PM - الجمعة 3 - جمادى الآخرة - 1440 هـ | 8 - فبراير - 2019 م

ألقت شرطة منطقة الباحة القبض على خمسة وافدين من الجنسية السودانية لاتهامهم بسرقة فرعين لإحدى الشركات المتخصصة في نقل الطرود البريدية بالباحة والمخواة.

 وبدوره صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة بأنه بتاريخ ١٨ / ٥ / ١٤٤٠ هـ تمت مباشرة بلاغاً عن تعرض فرعين لإحدى الشركات المختصة في نقل الطرود البريدية بمدينة الباحة وفي محافظة المخواة للسرقة ، وقيام مرتكبي الجريمة بإتلاف شبكة المراقبة التلفزيونية وأجهزة التسجيل والتصوير ، 
وأسفرت التحريات واجراءات البحث والاستدلال - بتوفيق الله - عن تحديد هوية المتورطين في ارتكاب الجريمة ، وعددهم (٥) خمسة متهمين من الجنسية السودانية وتحديد موقع إقامتهم بمحافظة الطائف ، حيث تم القبض عليهم ، وأقروا بإرتكاب الجريمتين ، وعدد آخر من جرائم الإعتداء على الأموال من بينها سرقة طرود بريدية وأموال نقدية ومقتنيات من فرعي شركتين لنقل الطرود بمحافظتي  القنفذة وتربة . وقد جرى إيقافهم وتنفيذ الإجراءات النظامية .  
وشرطة منطقة الباحة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه ، كائنا من كان ، المساس بأمن المجتمع وسلامته وإستقراه .
والله الهادي الى سواء السبيل.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013