"مدني بلجرشي" يسيطر على حريق منزل بقرية الفرح ولا إصابات

صحيفة القرى اليوم : طلال الفقيه -
06:45 PM - الأربعاء 8 - صفر - 1440 هـ | 17 - أكتوبر - 2018 م

تمكّنت فرق الدفاع المدني بمحافظة بلجرشي، ظهر اليوم الثلاثاء، من إخماد حريق اندلع في أحد منازل قرية الفرح، ما تسبب في بعض الخسائر المادية في غرفة واحدة، دون وقوع أي إصابات.
ومن جانبه، ذكرالمتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أنه في تمام الساعة (٢.٣٠) من بعد ظهر هذا اليوم الثلاثاء، تبلغنا بوجود حريق في منزل في قرية الفرح، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة من مركز بالشهم ومركز الشطيبة للموقع.
وأضاف "الغامدي" بأنه عند الوصول وجد الحادث عبارة عن حريق داخل منزل مكون من دورين، حيث تم الدخول القهري من قبل الفرق لعدم وجود سكان بالمنزل، إذ وجد الحريق في غرفة تقدرمساحتها الإجمالية بأربعة أمتار في أربعة أمتار، وعلى الفور تمت المباشرة وإخماد الحريق مطمئنًا بأنه لم يكن هناك خسائر أو إصابات -ولله الحمد- عدا بعض الخسائر المادية الموجودة بالغرفة.
وبدوره، ثمن مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن خضران المنتشري، للجهات المشاركة سرعة تواجدهم ومشاركتهم في هذا الحادث.
وفي السياق ذاته، أهاب الدفاع المدني بجميع المواطنين والمقيمين، التأكد من سلامة التمديدات الكهربائية في المواقع كافة، متمنيًا للجميع السلامة الدائمة.





"مدني بلجرشي" يسيطر على حريق منزل بقرية الفرح ولا إصابات
"مدني بلجرشي" يسيطر على حريق منزل بقرية الفرح ولا إصابات
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013