سمو أمير الباحة يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة

صحيفة القرى اليوم :
01:27 PM - الخميس 24 - محرم - 1440 هـ | 4 - أكتوبر - 2018 م

رعى صاحب السموالملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز أميرمنطقة الباحة ، توقيع اتفاقية التعاون المشتركة بين فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، والبريد السعودي بمنطقة الباحة ، وذلك في مكتب سموه بالإمارة اليوم .
وتنص الاتفاقية التي وقعها ، مديرعام هيئة السياحة والتراث الوطني بالباحة زاهر بن محمد الشهري ، ومديرعام البريد السعودي بالمنطقة عبدالله بن جمعان الزهراني ، بالتنسيق بين الجهتين على تحديد المواقع التراثية والتاريخية والسياحية والاستثمارية وتوفير المعلومات اللازمة عنها لإصدار العنوان الوطني لكل موقع وتركيبها على تلك المواقع في أماكن بارزه ، إلى جانب توصيل الطرود البريدية لها ، وإضافة تلك المسميات على خرائط المحدد السعودي .
وأشاد سمو أميرالباحة بهذه المبادرة المباركة التي ستسهم في تحديد المواقع التراثية والسياحية والتاريخية بالمنطقة ، متطلعاً سموه إلى إيجاد مثل هذه الاتفاقيات النوعية التي تخدم الباحة ومحافظاتها وأرثها التاريخي  ، متمنياً التوفيق لسياحة المنطقة والبريد السعودي.
حضرالتوقيع وكيل إمارة منطقة الباحة ، ومديرعام مكتب سموأمير المنطقة .

 





سمو أمير الباحة يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
سمو أمير الباحة يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013