وفاة شخص وإصابة 4 بينهم طفلة في حادث انقلاب بالعقيق

صحيفة القرى اليوم : طلال الفقيه -
07:38 PM - الثلاثاء 20 - شوال - 1439 هـ | 3 - يوليو - 2018 م

تسبب حادث انقلاب سيارة وقع صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظة العقيق بالباحة، في وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بينهم طفلة في حالة خطيرة، فيما باشرت فرق الهلال الأحمر الحادث.
وبدوره، ذكر المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني، أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة (997) تلقت بلاغًا في تمام الساعة (11:46) من صباح اليوم الثلاثاء، يفيد بوقوع حادث انقلاب وانيت، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية للموقع.
وأضاف "الزهراني" بأنه عند وصول أول فرقة للموقع تم الكشف على الحالات, حيث اتضح وجود حالة وفاة بالموقع وأربع إصابات اشتملت على إصابة متوسطة نقلت عن طريق إسعاف الدفاع المدني, والثانية متوسطة جرى التعامل معها إسعافيًا بالموقع ونقلت عن طريق فرقة إسعاف مركز العقيق.
وأشار متحدث الهلال الأحمر، إلى وجود إصابة خطيرة لطفلة تم التعامل إسعافيًا معها ونقلها عن طريق فرقة إسعاف جرب، إلى جانب الإصابة الأخيرة والتي رفضت النقل من الموقع، لافتًا إلى أن جميع الإصابات نقلت لمستشفى العقيق العام.





وفاة شخص وإصابة 4 بينهم طفلة في حادث انقلاب بالعقيق
وفاة شخص وإصابة 4 بينهم طفلة في حادث انقلاب بالعقيق
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013