لاعبان من نادي الجوف ضمن منتخب المملكة في الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص بالإمارات

صحيفة القرى اليوم : فواز الرويلي - الجوف
11:10 PM - الاثنين 25 - جمادى الآخرة - 1439 هـ | 12 - مارس - 2018 م

أصدر وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة الأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله السحيباني قرارًا بضم لاعبي نادي الجوف معن بن أحمد الزيد في لعبة كرة السلة و أمجد بن فيصل الخمسان في ألعاب القوى لمنتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة ، للمشاركة في الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة ابو ظبي خلال الفترة من 26 جمادى الآخرة و حتى 6 رجب 1439هـ ، و يسبقها معسكر إعدادي في مدينة الرياض من 12-25 جمادى الآخرة 1439هـ .

من جانبه رفع رئيس نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة التهنئة للاعبين و متمنيًا لهما و لزملائهما التوفيق و تحقيق النتائج الإيجابية خلال هذه المشاركة ، موضحًا بأن انضمام اللاعبين يأتي ليبرهن تميز لاعبي النادي في مختلف الألعاب و عن الجهود الواضحة و الملموسة من قبل الجهازين الإداري و الفني في النادي .

و قدم المريح شكره و تقديره للمسئولين في اللجنة البارالمبية على ثقتهم باللاعبين متمنيًا لهم التوفيق و النجاح في كافة المحافل و على كل الأصعدة .





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013