أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

صحيفة القرى اليوم :
07:31 PM - الاثنين 25 - جمادى الآخرة - 1439 هـ | 12 - مارس - 2018 م

استقبل صاحب السمو الملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز أميرمنطقة الباحة ، في مكتب سموه بالإمارة اليوم ، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتورعبدالرحمن بن عبدالله السند ، والوفد المرافق له من منسوبي الرئاسة .
ورحب سموه بمعالي الدكتورالسند ومرافقيه ، متمنياً لهم طيب الإقامة في منطقة الباحة .
وأكد سمو أميرالباحة أن الأمربالمعروف والنهي عن المنكر من أهم الأعمال التي تهتم بها الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ب عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - ، مشيراً إلى أن هذه الدولة - أعزها الله – قامت على كتاب الله وسنة نبيه المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ، وتمسكها بالوسطية والاعتدال وتطبيق الشرعية في كل الجوانب .
وشدد الأمير حسام بن سعود على أهمية التمسك بالأخلاق الإسلامية الفاضلة ، وأنه لن يرضى أو يقبل أي ظواهر خارجة عن مبادئ الإسلام  في منطقة الباحة ، مشيداً سموه بالجهود التي بذلها منسوبي فرع الهيئة بالمنطقة لتحقيق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
من جانبه استعرض معالي رئيس الهيئة الدكتورعبدالرحمن السند ما شهده جهاز الهيئة من نقلات نوعية خلال الأعوام القليلة الماضية أسهمت في تطورأداء عمل منسوبيها وكيفية التعامل مع أفراد المجتمع من خلال الدورات التدريبية المكثف وتقيم الأداء ، إلى جانب التعاون المثمرمع الجهات الحكومية الأخرى ، مشيراً إلى آلية عمل الهيئة بعد ما شهدته من تطور في أنظمتها وعملها .
وأعرب معاليه عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على حسن الحفاوة الاستقبال ، وعلى دعم ومتابعته لجميع أعمال الفرع بالمنطقة، مثمناً لسموه رعايته وتشريفه لحفل ملتقى الأمن الفكري الذي تقوم على تنظيمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر في منطقة الباحة .
وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بهذه المناسبة.
حضرالاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتورعقاب بن صقر اللويحق ومدير فرع الرئاسة بالمنطقة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني ، ومديرعام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

 

 





  أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
  أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
  أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013