"الوزراء": تسديد أقساط الدعم السكني عن الفئات المراعاة من "العمل".. وتفعيل مكاتب مكافحة التسول

صحيفة القرى اليوم :
03:01 PM - الثلاثاء 22 - ربيع الثاني - 1439 هـ | 9 - يناير - 2018 م

وافق مجلس الوزراء، خلال جلسته اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة بالرياض، على آلية تسديد أقساط الدعم السكني عن الفئات التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك على النحو الوارد في القرار.

وأفاد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد أن المجلس أقرَّ استمرار العمل بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1 / 1706) وتاريخ 15/ 7/ 1433هـ، المتضمن صرف بدل طبيعة عمل للوظائف الصحية البيطرية بنسبة (20%) ، لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخ 18/ 9/ 1438هـ.

كما قرر المجلس تحديد مهمات وزارتي الداخلية والعمل والتنمية الاجتماعية واختصاصاتهما في مجال مكافحة التسول وذلك على النحو الموضح في القرار، وتفعيل مكاتب مكافحة التسول الحالية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بجانب فتح مكاتب جديدة في المناطق الإدارية التي لا توجد بها مكاتب، واستمرار قيام قوة أمن المسجد الحرام وقوة أمن المسجد النبوي بمسؤولية مكافحة التسول في الحرمين الشريفين.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013