أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة

صحيفة القرى اليوم :
02:56 PM - الثلاثاء 21 - ربيع الثاني - 1439 هـ | 9 - يناير - 2018 م

بحث ‏صاحب السمو الملكي الأمير الدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيزأمير منطقة الباحة، العديد من الأمور والموضوعات المتعلقة بالشأن الرياضي بالمنطقة، وسبل تطوير الرياضة في مختلف أندية الباحة .
جاء ذلك خلال لقاء سموه الأسبوعي الذي عقد أمس بقاعة الأمير سلطان الكبرى بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري في مدينة الباحة، وخصص لمناقشة احتياجات الأندية الرياضية في المنطقة ، وأهم العوائق التي تواجهها ، بحضور ممثل الهيئة العامة للرياضة مدير معهد إعداد القادة بالهيئة سلطان بن محمد السويلم، ومدير مكتب هيئة الرياضة بالباحة ناصر الغامدي ، ورؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة، وعدد من الرياضيين من اللاعبين والحكام .
وفي بداية اللقاء رحب سموأميرالباحة ، بممثل هيئة الرياضة والحضور، مشيراً إلى الدور المهم للرياضة في احتواء الشباب وصقل مواهبهم والحرص على الارتقاء بالرياضة وتطويرها إلى مراحل أفضل مما هي عليه حالياً .
وطالب سموه من جميع الرياضيين بالمنطقة، طرح المعوقات التي تحد من تقدم وتطور الرياضة وأهم الاحتياجات للأندية لتحسن مستواها ، ليتم الرفع بها لهيئة الرياضة ، حاثاً على ضرورة تفعيل دور المؤسسات الحكومية بالمنطقة مثل الجامعة وإدارة التعليم وغيرها للإسهام في دعم الرياضة بالمنطقة.
من جهته قدّم ممثل الهيئة العامة للرياضة مدير معهد إعداد القادة بالهيئة سلطان بن محمد السويلم، شكره لسمو أمير المنطقة على هذه المبادرة الطيبة التي يأمل أن تنطلق وتحذو حذوها جميع مناطق المملكة وذلك لما لها من أهمية في الالتقاء بجميع القطاعات بالمنطقة ومنها القطاع الرياضي ، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعد لفتة كريمة من سموه للاستماع لجميع منسوبي الرياضة وتلمس جميع احتياجات ومعاناة الأندية الرياضية بالمنطقة .
وأكد حرص الهيئة برئاسة معالي الرئيس العام للهيئة تركي آل الشيخ، حيال العمل بتسريع وتيرة إنجاز المشاريع لجميع الأندية بالمنطقة وفق اللجنة المشكلة لهذا الغرض، مبيناً أن توجيهات سمو أمير المنطقة ستكون محل اهتمام وحرص الهيئة وسيتم نقل جميع ما تم طرحه من احتياجات ومقترحات للهيئة للعمل على إيجاد الحلول العاجلة لها .
بعد ذلك استمع الأمير حسام بن سعود، إلى مداخلات عدد من رؤساء الأندية بالمنطقة والمهتمين بالشأن الرياضي، تضمنت الاحتياجات من مقرات وصالات مغلقة ومشاريع أخرى .
وفي ختام اللقاء، تمنى سمو أمير منطقة الباحة، نقل طلبات واحتياجات المنطقة في الشأن الرياضي إلى معالي رئيس الهيئة للعمل بما يسهم في تطوير ودعم رياضة المنطقة ، مطالباً سموه بعقد اجتماع مع رؤساء الأندية لبحث الأوضاع المالية لها وإيجاد الحلول لذلك ، مؤكداً سموه حرص الإمارة على دعم تلك الأندية في دورات الصعود .
‏وحثّ الأمير حسام بن سعود على أهمية التركيز على المواهب واكتشافها ولذلك لما لها من مردود إيجابي على الأندية، منوهاً سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم للرياضة والرياضيين في المملكة ليستطيعوا تمثيلها في المحافل الدولية .
حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله الحسين، ووكيل إمارة الباحة المكلّف عبدالله بن زيد الراجح، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ، ومديرمكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ، ومديرعام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

 





أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة
أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة
أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة
أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة
أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة
أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة
أمير الباحة يبحث سبل تطوير الرياضة وأنديتها بالمنطقة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013