تكليف " الدكتورساري الزهراني " مشرفًا عامًا على "هوية الجامعة"

صحيفة القرى اليوم :
08:07 PM - الجمعة 5 - ربيع الثاني - 1442 هـ | 20 - نوفمبر - 2020 م

صدر قرارمعالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتورعبدالله بن يحيى الحسين بتكليف الدكتورساري بن محمد الزهراني مشرفًا عامًّا على الهوية البصريَّة للجامعة، إضافة إلى عمله عميدًا لكلية المجتمع، ومتحدثًا رسميًّا عن الجامعة، ورئيسًا لتحريرصحيفة الجامعة.
من جانبه عبّرالدكتورالزهراني عن شكره الموفورلمعالي رئيس الجامعة على هذه ثقة، سائلاً الله العلي القدير أن يكون أهلاً لها، وسبيلاً نحو تقديم خدمات نوعية للجامعة.
ومشيرًا إلى أنّ الهدف من إنشاء هذه "الوحدة" يقوم على السّعي نحو ترسيخ الصّورة الذهنيّة الإيجابيّة للجامعة، وتعزيز هويَّتها ومكانتها، من خلال العلامة البصريّة، وما يرتبط بها من تطبيقات تتجاوز سبعين تطبيقًا، وفي جوفها العديد من الأيقونات والعلامات التي تُعدّ جزءًا من الثقافة البصريّة والإعلاميّة؛ بل هي النوع الأكثر حضورًا بوصفها خطابًا بمفهوم الخطاب الواسع.
مضيفًا أنّ "الوحدة" تضطلع بإعداد دليلٍ شاملٍ للهويّة البصريّة وآلية تطبيقاتها، مع الإشراف على تنفيذها على موقع الجامعة، وحساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، ومنصاتها المتعددة إعلاميًّا؛ فضلاً عن متابعة تطبيقاتها على جميع المنتجات الخاصّة بالجامعة، فضلا عن تدريب عددٍ من ممثّلي الوكالات، والكليات، والعمادات، والعمادات المساندة، والإدارات.
وختم الدكتورساري الزهراني بالتأكيد أن كل ذلك سيشكل ركنًا جوهريًّا لترسيخ الصّورة الإيجابيّة للجامعة، وتعزيز حضورها، وإبراز تميّزها في المجالات الأكاديميّة، والمجتمعيّة، والبحثيّة؛ والإعلاميّة، وذلك من خلال توحيد جميع أنشطتها وفعالياتها تحت هوية واحدة؛ تحقيقًا لرؤيتها، ورسالتها، وأهدافها.

 





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013