الأثنين القادم ...إعلاميو الباحة يلتقون بمديرعام تعليم الباحة ويطلعون على مبادرة "مركز الدعم والمتابعة لمنصة مدرستي"

صحيفة القرى اليوم :
06:29 PM - الخميس 4 - ربيع الثاني - 1442 هـ | 19 - نوفمبر - 2020 م

ينظم المركز الإعلامي بمنطقة الباحة جولات صحفية للإعلاميين إلى الإدارات الحكومية بالمنطقة ومقابلة مديريها من منطلق التعرف على المنجز الذي حققته الإدارات في مجال تخصصها، حيث ستكون الزيارة الأولى للإدارة العامة للتعليم والالتقاء بمديرعام التعليم بمنطقة الباحة الدكتورعبدالخالق حنش الزهراني وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 7 من شهر ربيع الثاني .

حيث يطرح الفريق الإعلامي أسئلتهم حول شؤون وشجون التعليم. بعهدها يصطحبهم مساعد مديرعام التعليم لشؤون تعليم البنين  الأستاذ على عوضه مديس إلى مقر (مركز الدعم والمتابعة لمنصة مدرستي) والتي تعد واحدة من المبادرات المتميزة على مستوى المناطق التعليمية التي أنشئت في ظل الظروف الراهنة مع جائحة كورونا واتجاه الوزارة لتطبيق التعلم والتعليم عن بعد، ليطلع الفريق الإعلامي على مضمون هذه المبادرة عن قرب والإجراءات الفنية والعملية المتخذة، .

وأشار رئيس المركز الإعلامي بمنطقة الباحة جمعان بن علي الكرت بأن المركز وضع خطة لهذه  الزيارات حيث  ستكون الزيارة التالية للنادي الأدبي الثقافي بمنطقة الباحة والذي يعد واجهة ثقافية هامة الاطلاع على الدورالذي يقوم به خدمة الأدب والثقافة وتنمية المواهب الواعدة وتشجيع المهتمين بكل الأجناس الأدبية..

وأضاف الكرت بأن الجولات بمشيئة الله ستشمل عدداً من الإدارات الحكومية في منطقة الباحة بهدف الوقوف على المنجزات والأعمال التي تحققت بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريم والجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مع تقديم الاقتراحات والملاحظات في سبيل الارتقاء بالعمل الذي يخدم الوطن الغالي.

 





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013