" نيوم" تعلن آلية القبول للدفعة الثالثة من برنامج الابتعاث المنتهي بالتوظيف

صحيفة القرى اليوم :
05:26 PM - الأربعاء 3 - ربيع الثاني - 1442 هـ | 18 - نوفمبر - 2020 م

علنت شركة "نيوم" اليوم (الأربعاء)، آلية القبول في الدفعة الثالثة لبرنامج الابتعاث المنتهي بالتوظيف.

ويستهدف البرنامج طلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي المتخرجين حديثاً أو المتوقع تخرجهم نهاية العام الدراسي الحالي.

وأوضحت "نيوم" أنه يمكن للطلاب المهتمين تقديم طلب تسجيل عن طريق موقع "نيوم للمسؤولية الاجتماعية"، ثم دخول اختبارات القبول التحريرية، والتي يتم فيها تقييم قدراتهم في اللغة الإنجليزية والرياضيات وقياس الشخصية واختبار قياس الذكاء.

وتقام الاختبارات ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى السبت الموافق 28 نوفمبر 2020م، في مدينة تبوك ومحافظة البدع وضباء.

وأشارت إلى أنه عند اجتياز الطلاب لاختبار القبول المبدئي تتم دعوتهم للمقابلات الشخصية والتي تستمر طوال شهر ديسمبر 2020م، على أن ينتقل المرشحون والمرشحات الذين اجتازوا المراحل السابقة لمرحلة الدورات التأهيلية في اللغة الإنجليزية والمهارات الرقمية في شهر يناير 2021م.

وسيتم خلال هذه المرحلة تحديد توجهاتهم الدراسية، والتخصصات المناسبة لهم للعمل على تطوير مهارات الإبداع فيهم، يليها الدخول في برنامج تأهيلي وتدريبي مكثف لتعلم اللغة الإنجليزية في شهر يونيو 2021م، وينتهي كل هذا بالتحاق الطلبة المقبولين ببرنامج السنة التحضيرية والذي تحتضنه جامعة فهد بن سلطان بتبوك ابتداءً من شهر سبتمبر2021م.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013