سمو أمير الباحة يستقبل رئيس محكمة الاستئناف المعين حديثًا بالمنطقة

صحيفة القرى اليوم :
06:01 PM - الاثنين 1 - ربيع الثاني - 1442 هـ | 16 - نوفمبر - 2020 م

استقبل صاحب السمو الملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز أميرمنطقه الباحة بديوان الإمارة اليوم رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة فضيلة الشيخ أحمد بن جمعان الغامدي الذي قدم للسلام على سموّه بمناسبة تكليفه برئاسة محكمة الاستئناف بالمنطقة حديثاً ، يرافقه مديرالعلاقات العامة بالمحكمة فهد عبدالهادي ، بحضور وكيل الإمارة أحمد بن صالح السياري .
ورحب سموه بالشيخ الغامدي ، وهنأه بمناسبة تكليفه رئيسا لمحكمة الاستئناف بالمنطقة ، داعياً الله له بدوام التوفيق والسداد في مهام عمله.
مثمناً سمو أميرالباحة كل الجهود التي تبذلها محكمة الاستئناف وجميع المحاكم بالمنطقة لخدمة اهالي المنطقة والمقيمين فيها ، مؤكداً سموه على أهمية تسريع إجراءات القضايا وخدمة المراجعين لها في ظل ما تجده وزارة العدل والقضاء والمحاكم في مختلف مناطق المملكة من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة - أعزها الله -.
من جانبه أعرب الشيخ الغامدي عن بالغ شكره وتقديره لسموأميرالمنطقة على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة الأهالي وجميع المستفيدين من خدماتنا .

 





سمو أمير الباحة يستقبل رئيس محكمة الاستئناف المعين حديثًا بالمنطقة
سمو أمير الباحة يستقبل رئيس محكمة الاستئناف المعين حديثًا بالمنطقة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013