سمو أمير منطقة الباحة يتابع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة حالياً ويوجه برفع حالة الاستعداد

صحيفة القرى اليوم :
01:14 AM - السبت 11 - ذو الحجة - 1441 هـ | 1 - أغسطس - 2020 م

تابع صاحب السموالملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أميرمنطقة الباحة، الحالة المطرية التي شهدتها المنطقة ومحافظاتها اليوم.
وأكد سموه على أعضاء اللجنة الرئيسة للدفاع المدني تنفيذ ما ورد في الخطة العامة لمواجهة مخلفات الأمطار والسيول، موجهًا أمانة المنطقة ومديرية الدفاع المدني وإدارة الطرق وإدارة المرور بمسح كامل لجميع الطرق الرئيسة بالمنطقة، وكذلك الطرق المؤدية إلى القطاع التهامي؛ للتأكد من سلامتها، مع استمرار حالة التأهب لمواجهة أي طارئ، مقدرًا ما تبذله تلك الجهات من جهود للسعي في معالجة ما قد تخلفه الأمطار أثناء هطولها.
ودعا سمو الأمير الدكتورحسام بن سعود ، المواطنين وزائري منطقة الباحة إلى أخذ الحيطة والحذر في حالة هطول الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة وعدم التهاون أو التهور، حفاظًا على سلامتهم أثناء الحالة المطرية التى تشهدها المنطقة، والابتعاد عن مجاري الأودية، متمنيًا السلامة للجميع، داعيا الله بأن يجعلها أمطار خير وبركة وأن يعم بنفعها البلاد والعباد.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013