"الهلال الأحمر" في الباحة يرفع جاهزيته خلال التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة

صحيفة القرى اليوم :
01:23 AM - السبت 11 - ذو الحجة - 1441 هـ | 1 - أغسطس - 2020 م

رفع فرع هيئة الهلال الأحمرالسعودي بمنطقة الباحة ممثلا في الشؤون الإسعافية و العمليات والمراكز الإسعافية من جاهزيته واستعداده خلال فترة الأمطار والضباب التي تمر بها المنطقة هذه الأيام، وذلك باستقبال البلاغات على الرقم 997 أو من خلال تطبيق (أسعفني)عند حدوث أي طارئ لا سمح الله.
وأوضح مديرفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة خالد بن محمد الغامدي أن رفع الجاهزية جاء بناءً على توجيهات سمو أمير المنطقة بالتأهب ورفع الجاهزية لخدمة أهالي وزائري المنطقة، مشيراً إلى أنه رُفعت جاهزية 15 مركزاً إسعافياً بالمنطقة في السراة وتهامة، والقيادات الميدانية ووجودهم على أهبة الاستعداد على مدار الساعة؛ لتقديم الخدمة الإسعافية لمحتاجيها وفي شتى الظروف المناخية، مؤكدًا جاهزية الفرق الإسعافية خلال فترة الأمطار والضباب والحالات الإسعافية الطارئة الأخرى.
وناشد الغامدي جميع العاملين بالميدان وكذلك المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر عند حدوث التقلبات الجوية والالتزام بالتعليمات الواردة؛ للحفاظ على سلامتهم من الحوادث - لا قدر الله - وعدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية لتقديم الخدمة الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها.





"الهلال الأحمر" في الباحة يرفع جاهزيته خلال التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة
"الهلال الأحمر" في الباحة يرفع جاهزيته خلال التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013