الرئيس التنفيذي لشركة "البيك" يشكر أمير الباحة على التسهيلات في افتتاح أول فرع لها في المنطقة

صحيفة القرى اليوم :
12:31 PM - الخميس 9 - ذو الحجة - 1441 هـ | 30 - يوليو - 2020 م

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة المهندس رامي ابوغزالة عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الاميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيزأميرمنطقة الباحة على مالقيته الشركة من تسهيلات واهتمام اسهم في افتتاح اول فرع لها في منطقة الباحة .
كما قدم شكره لكافة الجهات الحكومية والخدمية والأمنية  وفي مقدمتهم امانة منطقة الباحة التى أسهمت وبشكل كبير في نجاح الافتتاح ،
ونوه ابوغزالة بتجربة الشركة في افتتاح فرع البيك بالباحة يوم أمس الثلاثاء الذي جاء بفضل الله ثم بما قدم من تسهيلات وترحيب يحمل الشركة التوسع في نشاطها في المنطقة ممتدحاً مجتمعها والذي يتسم بالكرم وطيب الاستقبال داعياً القطاع الخاص الى الاستثمار بالباحة نظرا للتسهيلات المقدمة والتعاون الملحوظ بين الادارات الحكومية والتي تديره مشكوره إمارة منطقة الباحة .
وأشاد بما تتميز به الباحة من مقومات سياحية اصبحت من اهم الوجهات السياحية القادمة بقوة لما تملكه من مقومات طبيعية واجواء معتدلة ومناظر خلابة قلّ مثيلها .
الجديربالذكر بان شركة البيك افتتحت اول أفرعها في منطقة الباحة وسط تنظيم رائع وترتيب جميل شهد اقبالاً كثيفاً مع تطبيق لكافة الإجراءات البروتوكولية والاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا .





الرئيس التنفيذي لشركة "البيك" يشكر أمير الباحة على التسهيلات في افتتاح أول فرع لها في المنطقة
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013