سمو أمير الباحة يستقبل رئيس مجلس شباب الباحة ورؤساء اللجان بالمحافظات

صحيفة القرى اليوم :
12:49 AM - الأربعاء 1 - ذو الحجة - 1441 هـ | 22 - يوليو - 2020 م

استقبل صاحب السمو الملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز أميرمنطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم رئيس مجلس شباب منطقة الباحة حازم بن خالد ظهران ورؤساء اللجان التنسيقية لمجلس الشباب بالمحافظات ، الذي أصدر سموه مؤخراً قراراً بتكليفهم رؤساء للجان الشباب بمحافظات المنطقة .
وفي بداية الاستقبال رحب سموه برؤساء اللجان التنسيقية مقدماً سموه التهنئة لهم بهذا التكليف متمنياً لهم التوفيق في أداء مهماهم , منوها بتسخير كافة الإمكانات وتقديم كل الدعم للنهوض باعمال المجلس واللجان التنسيقية وتمكينها من خدمة الشباب والشابات بشكل عام .
وأكد سموأميرالباحة أن المختارين في المجلس ولجانه قد تم اختيارهم وفق معايير دقيقة موضحاً متابعته المستمرة لجميع أعمال المجلس ، داعياً سموه الشباب إلى تقديم المبادرات والآراء التي تخدم المنطقة ومحافظاتها بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال هذه اللجان المباركة .
وجرى خلال اللقاء مناقشة البرامج القائمة والمبادرات المستقبلية خلال الفترة القادمة .
من جهة أخرى قدم رئيس مجلس شباب المنطقة حازم ظهران نيابةً عن رؤساء لجان الشباب التنسيقية بالمحافظات الشكر والامتنان على هذه الثقة واعدين سموه بتسخير كافة الجهود لخدمة شباب وفتيات المحافظات والمنطقة .
حضرالاستقبال وكيل إمارة الباحة المكلف أحمد بن صالح السياري .
 





سمو أمير الباحة يستقبل رئيس مجلس شباب الباحة ورؤساء اللجان بالمحافظات
سمو أمير الباحة يستقبل رئيس مجلس شباب الباحة ورؤساء اللجان بالمحافظات
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013