مجلس شباب منطقة الباحة ينظم مهرجان عربات الأطعمة المتنقلة الثاني بمنتزه رغدان

صحيفة القرى اليوم :
11:50 PM - الأربعاء 4 - ذو القعدة - 1441 هـ | 24 - يونيو - 2020 م

ينظم مجلس شباب منطقة الباحة بالتعاون مع أمانة المنطقة مهرجان عربات الأطعمة المتنقلة بمنتزه رغدان في نسخته الثانية لهذا العام ١٤٤١هـ. والذي يعد إمتداداً لمهرجان العام الماضي الذي كان أحد أبرز الفعاليات المتميزة في مهرجان صيف عام ١٤٤٠هـ وقام عليه عدد من شباب وشابات المنطقة.
وفي تصريح لأمين منطقة الباحة الدكتورعلي السواط ذكر أن صاحب السمو الملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز يولي عناية واهتمام بشباب المنطقة وقد وجه الأمانة بالإستفادة من هذه الطاقات الطموحة واشراكهم في كافة الفعاليات.مضيفاً بأن المهرجان يتيح الفرص الاستثمارية الواعدة لفئة الشباب بقيم وأسعار ايجارية رمزية، ويعد هذا المهرجان النوعي رافداً سياحياً واقتصادياً لمهرجان صيف المنطقة.

حيث هيئت الأمانة موقع المهرجان في منتزه رغدان مع تزويده بجميع الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء وخدمات النظافة مع التنظيم الفراغي المناسب.
من جهة أخرى أوضح رئيس مجلس شباب منطقة الباحة حازم آل ظهران أن هذا المهرجان يأتي بدعم مباشر وتوجيه كريم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز لشباب المنطقة وحثهم على المساهمة بطاقاتهم الشابة في دعم السياحة بالمنطقة والإستفادة من جهودهم وخبراتهم من خلال تسويق منتجاتهم بما يعود عليهم وعلى المنطقة بالنفع والفائدة.

وقدم آل ظهران جزيل شكره وامتنانه لسموأميرالمنطقة يحفظه الله على ما يوليه من اهتمام ودعم غيرمحدود لفئة الشباب بالمنطقة ، ولأمين المنطقة لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لتشغيل العربات وتجهيز موقع المهرجان والشراكة الفاعلة مع أمانة المنطقة ودعا رئيس مجلس شباب المنطقة الراغبين في المشاركة في المهرجان للتواصل مع المجلس بهذا الخصوص.





مجلس شباب منطقة الباحة ينظم مهرجان عربات الأطعمة المتنقلة الثاني بمنتزه رغدان
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013