"أرامكو" تدعو خريجي الثانوية للتسجيل في برنامج التدرج المهني

صحيفة القرى اليوم :
03:14 PM - الاثنين 2 - ذو القعدة - 1441 هـ | 22 - يونيو - 2020 م

دعت شركة أرامكو خريجي وخريجات الثانوية للتسجيل في برنامج التدرج المهني، والذي يشكل فرصة تدريبية تقدمها الشركة تمكن خريجي الثانوية السعوديين من التزوّد بالمهارات اللازمة والاستعداد لمسيرتهم الوظيفية.

وأوضحت الشركة أنه تم تصميم البرنامج لتوفير التدريب لخريجي الثانوية وإعدادهم للالتحاق بوظائف مختلفة بحسب مستوياتهم الأكاديمية في أرامكو، من خلال المهارات الأكاديمية والوظيفية اللازمة لضمان نجاحهم في وظائفهم المستقبلية.

وأبانت أن مميزات البرنامج أثناء الدراسة، تتضمن راتبا شهريا، وتوفير السكن، والمواصلات المجانية على حافلات أرامكو، والرعاية الطبية المجانية، واستخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة، واستخدام خدمات الطيران التابعة للشركة داخل المملكة، وإجازة شهر رمضان، بالإضافة إلى أيام الإجازة السنوية الرسمية العامة والإجازات الخاصة بمركزالتدريب، بالإضافة إلى دروس تقوية لتوفير دعم إضافي عند الحاجة.

وأكدت أنه من متطلبات البرنامج أن يكون معدل الثانوية 75 فأعلى، وأن تكون درجة اختبار القدرات 70 فأعلى، وألا يزيد عمر المتقدم عن 24 سنة هجرية، وأن تكون سنة التخرج من الثانوية: ( 1437/1438),( 1438/1439),( 1439/1440), ( 1440/1441).

كما أنه يجب على المشارك أن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الإدارة العامة للمرور.

وأشارت إلى أن التسجيل يبدأ اعتبارا من اليوم الإثنين 22 يونيو، حتى الساعة الـ3 من مساء يوم الأحد 28 يونيو 2020م.

للاطلاع على تفاصيل البرنامج وكيفية التقديم

صورة





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013