سمو أمير الباحة يرأس بعد غد جلسة مجلس المنطقة الثانية للعام المالي الحالي

صحيفة القرى اليوم :
11:20 PM - الأحد 1 - ذو القعدة - 1441 هـ | 21 - يونيو - 2020 م

يرأس صاحب السموالملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز أميرمنطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة بعد غدٍ، جلسة مجلس المنطقة في دورته الثانية للعام المالي 2020 وذلك عبر الاتصال المرئي عن بعد.
وأوضح أمين عام مجلس منطقة الباحة علي بن ناصر بشيه، أنه سيتم مناقشة محضر اللجنة العامة المشتل على محاضر لجان الخدمات والمرافق العامة، ولجنة الخدمات الصحية والشؤون الاجتماعية، ولجنة التنمية الإدارية والقوى العاملة ، بالإضافة إلى مناقشة محضرلجنة التنمية الاقتصادية والسياحية، ولجنة البيئة ، ولجنة شؤون الاسرة.
كما سيتم مناقشة التقريرالمفصل عن الجهود التي تقدمها الدولة "رعاها الله" لتخفيف اثار جائحة كورونا على القطاع الخاص المقدم من فرع وزارة التجارة بالمنطقة كما سيتم مناقشة تقرير بشأن التدابيرالصحية بالمنطقة كذلك تقرير نتائج تطبيق التدابير الأمنية والاحترازات الوقائية بالمنطقة كما سيتم الاطلاع على الآلية التي يتم بها تقدير وحصر الزيادة في التعداد السكاني بالمنطقة خلال فترة الصيف والشتاء .
مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الأمانة العامة لمجلس المنطقة، وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها في جلسات دورة المجلس الحالية .





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013