"هدف": إيداع 14 مليون ريال مكافأة عن شهر مايو لمتدربي" ‏تمهير"‏

صحيفة القرى اليوم :
02:49 PM - الخميس 20 - شوال - 1441 هـ | 11 - يونيو - 2020 م

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اليوم (الخميس)، ‏‏14.11 مليون ريال مكافأة لـ 4830 متدرباً ومتدربة في برنامج ‏التدريب على رأس العمل (تمهير)، وذلك عن شهر مايو ‏الماضي‎.

وأوضح الصندوق أن آلية البرنامج حددت مكافأة مالية قدرها 3 ‏آلاف ريال شهريًا، تودع في حساب المتدربين والمتدربات ‏الملتحقين في البرنامج، يقدمها الصندوق خلال فترة التدريب، ‏وكذلك تأمين ضد مخاطر العمل، كما يحصلون بعد إتمام ‏برنامج التدريب على شهادة خبرة مقدمة من صندوق تنمية ‏الموارد البشرية "هدف‎".

وأبان أن برنامج "تمهير" يشترط أن يكون المتقدم سعودي ‏الجنسية، وأن تشير سجلات التأمينات الاجتماعية بوزارة الموارد ‏البشرية والتنمية الاجتماعية إلى عدم تسجيل المتقدم على أي وظيفة ‏خلال الستة أشهر السابقة، وحاصلا على درجة البكالوريوس أو ‏الماجستير أو الدكتوراه، ولم يسبق له الاستفادة من البرنامج.‏

ويأتي برنامج "تمهير" إنفاذاً للأمر السامي الكريم رقم 40262 ‏وتاريخ 18/8/ 1437 هـ، وتتراوح مدة التدريب في البرنامج ‏من 3 إلى 6 أشهر، وذلك لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية ‏والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب ‏الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل‎.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013