"البيئة" تعلن عن توفر 453 وظيفة شاغرة للرجال والتقديم سيبدأ في 10 شوال

صحيفة القرى اليوم :
08:33 PM - السبت 24 - رمضان - 1441 هـ | 16 - مايو - 2020 م

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن توفر 453 وظيفة شاغرة للسعوديين (رجال)، للعمل بديوان الوزارة في مناطق المملكة المختلفة، وذلك لشغلها بنظام الوظائف المؤقتة.

وتشمل وظائف "طبيب بيطري، ومساعد بيطري، وأخصائي بيطري، وخبير بيطري وثروة حيوانية، وباحث ثروة حيوانية، وأخصائي معلومات حيوية، وباحث بيئي، وفني إنتاج حيواني، وأخصائي إحصاء، وخبير تغذية حيوان، وأخصائي مختبر".

وأوضحت الوزارة أن التقديم سيبدأ في 10 / 10 / 1441هـ الموافق 2 /6/ 2020م ولمدة 10 أيام على موقع الوزارة الإلكتروني، وأن الشروط أن يكون المتقدم سعوديا، حسن السيرة والسلوك، وألا يكون محكوماً بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولا من الخدمة بالدولة.

وأضافت أنه يجب معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين عليه من الخارج، إضافة إلى اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين، وأنه ستتم مطابقة بيانات المرشحين في مقابلة شخصية، وأن الترشح النهائي سيكون بعد الانتهاء منها.

ودعت الوزارة الراغبين من المواطنين  ممن تنطبق عليهم الشروط إلى التقدم على الوظائف، مضيفة أنها ستقوم بإعلان المرشحين عبر موقعها الإلكتروني.https://www.mewa.gov.sa





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013