اللجنة الاولمبية تستعد لتقديم برامج تفاعلية منوعة خلال شهر رمضان المبارك

صحيفة القرى اليوم : علي القرني - الرياض
08:44 PM - الاثنين 5 - رمضان - 1441 هـ | 27 - أبريل - 2020 م

دشنت اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم "الجمعة" عبرمنصات التواصل الاجتماعي عدداً من البرامج و المسابقات التثقيفية المختصة بحياة الرياضي الأولمبي في الجانب البدني والتغذية عبرالعديد من الشخصيات الأولمبية من ذوي الخبرة في تلك التخصصات .
وتهدف الحملة لنشر التوعية وزيادة الثقافة الرياضية لدىعامة الرياضيين ومواصلة استقلال فترة الحجرالمنزلي بعد نجاح الحملتين التي اطلقهن حساب اللجنة على "تويتر" تحت عنوان "تاريخ الأولمبية" و"بتمرن بالبيت" والتي هدفت من خلالهن اللجنة لنشر تاريخ وإنجازات الاتحادات الرياضية، وتشجيع شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة من المنزل.
وستبدأ الحملة الجديدة بظهور ومشاركة مشاهير الرياضة بطرح السؤال اليومي على المتابعين تحت وسم # سؤال_أولمبي وستكون المشاركة للجميع بشرط متابعه حساب اللجنه في "تويتر" وإعادة التغريدة و الرد تحت ذات الوسم وستكون هناك جائزة لصاحب الجواب الصحيح فيما سيكون وسم #اسمع_من_الاولمبية مخصص لتثقيف المتابعين بالمعلومات و النصائح الاولمبية.
و ستكون هناك فقرة #تحدي_الأولمبية مخصصة لتطبيق تمارين رياضية معينة كتحدي مفتوح لعامة الجماهير.
كما سيكون هناك فقره الذكريات وتشهد اربع شخصيات من الخبراء في العمل الاولمبي كالدكتورصالح بن احمد بن ناصر والأستاذ منصورالخضيري والعداء الاولمبي هادي صوعان سيتحدثون عن ذكرياتهم في الاولمبياد .
وتستمرالحملة طوال شهر رمضان المبارك على حسابي "تويتر" و"انستغرام" والتي ستشهد كذلك جلسات حوارية تديرها لجنة الرياضيين بين نجوم الألعاب المختلفة في الاتحادات الرياضية والتعريف ببعض اللجان والتطورات الجديدة في الأولمبية السعودية.
 





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013