سمو أمير الباحة يطلع على تقرير مفصل عن أعمال لجنة الكوارث والأزمات

صحيفة القرى اليوم :
09:50 PM - الاثنين 29 - رجب - 1441 هـ | 23 - مارس - 2020 م

أطلع صاحب السمو الملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيزأميرمنطقه الباحة’ الي تقرير مفصل عن أعمال لجنة الكوارث والأزمات التي أمرسموه بانشاءها مؤخرا في سبيل التصدي لفايرس كورونا  حيث قدم مدير شرطه المنطقه اللواء وليد الحربي رئيس اللجنه الأمنيه وبحضور وكيل إماره المنطقه الاستاذ احمد بن صالح السياري وعدد من أعضاء اللجنه شرحا عما اتخذته اللجنه من خطوات واعمال في سبيل التصدي والوقايه من الوباء وفقا لتعليمات القياده الرشيده ،، وطمن الحربي سموه على الجهود المبذوله ميدانيا ومدى تعاون الجميع ومستوي التنسيق بين مختلف الجهات ومقدرا لسموأميرالمنطقه متابعته المتواصلة مع كافه الأعضاء .

وقد عبر سموه عن شكره وامتنانه لكافه الجهود، مؤكدا سموه عن ارتياحه لما لاحظه من خطوات احترازية على ارض الواقع اثناء جولته الشخصيه لبعض نواحي المنطقة  مطالبا الجميع ببذل المزيد في هذه الضروف الحساسة .

سائلا الله ان يحفظ الوطن والقياده من كل سوء،من جهة اخرى تابع سموه مساء هذا اليوم من قصره مع غرفه العمليات سير تطبيق اجراءات الحضرمطالبا سموه الجميع التعاون مع رجال الأمن والتقيد مع تعليمات الدولة الرامية لمصلحة’ الأنسان .
 





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013