النيابة العامة تفتح باب التقديم للمواطنين على وظائف "ملازم تحقيق"

صحيفة القرى اليوم :
08:43 PM - الثلاثاء 25 - جمادى الآخرة - 1441 هـ | 18 - فبراير - 2020 م

أعلنت النيابة العامة فتح باب التقديم للمواطنين عبر موقعها الإلكتروني، اعتباراً من اليوم (الثلاثاء)، على وظائف شاغرة لديها للرجال على كادر الأعضاء بمرتبة "ملازم تحقيق".

وأوضحت النيابة، أن الاختيار من بين المتقدمين لهذه الوظائف سيكون عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم، مبينةً أن التقديم سيكون مفتوحاً حتى السبت المقبل 28 جمادي الآخرة 1441هـ.

واشترط الإعلان، أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة بتقدير عام لا يقل عن جيد من إحدى كليات الشريعة، أو في تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو ما يعادلهما، وسيخضع في حالة المعادلة لامتحان خاص يشترط أن يجتازه.

كما اشترط أن يكون المتقدم لائقاً صحياً للخدمة، وألا يكون محكوما عليه بحد أو تعزير أو بجرم مخل بالشرف والأمانة، أو صادراً بحقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة، وأن يجتاز بنجاح الاختبارات التي تُعقد لأجل التعيين، وألا يكون سبق أن أجرى مقابلة شخصية على وظائف كادر الأعضاء، وألا يكون موظفاً حكومياً.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013