" الجوهرة " أول سعودية تصبح مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية

صحيفة القرى اليوم : علي القرني - الرياض
01:51 PM - الاثنين 17 - جمادى الأولى - 1441 هـ | 13 - يناير - 2020 م

أستطاعت المرأة السعودية عاماً بعد عام إثبات قدرتها على تحقيق الإنجازات المتميزة، وسجلت بَصْمتها في عالم كان حكراً على الرجال، وحصدت كثيراً من الإشادة، وأثبتت أنها متميزة ومبدعة في مختلف المجالات، فتقلدت المناصب الرفيعة.
الجوهرة منورالبشري؛ إحدى السعوديات المتميزات، فقد استطاعت في فترة زمنية وجيزة تحقيق إنجازات كثيرة بحصولها على لقب أول مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية، في الوقت الذي كان هذا المنصب غيرمتاح للسيدات، حيث تعد المجموعة الفندقية التي تقلدت المنصب بها الأضخم عالمياً بواقع 5500 وحدة إيواء وتمتلك المطاعم الأكبرعلى مستوى العالم.
وحصلت الجوهرة على لقب «المرأة الحديدية» نتيجة لهذا التميز؛عندما أطلق عليها فريق «القناة الإسلامية البريطانية» هذا اللقب لقدرتها على حل العقبات التي واجهت البث والخدمات اللوجيستية في فترة قياسية، والتعامل مع عقبات؛ سواءً على صعيد الشخصيات أو على صعيد تقني وفني، كما وصفها مديرالإذاعة الوطنية التونسية سفيان بن عيسى بـ«سيدة الاتصال والعلاقات العامة العصرية».
الجوهرة تمتلك 13 عاماً من الخبرة في مجال التواصل والعلاقات العامة والتسويق، وتقديم الاستشارات في مجال التواصل والعلاقات العامة، إضافة إلى عملها مديرة إدارة العلاقات العامة والتسويق في فندق «ريتز كارلتون – جدة»، ونائبة الأمين العام للجنة الضيافة في الغرفة التجارية بمكة المكرمة. وبالإضافة إلى عملها في العلاقات العامة والتسويق، فهي شغوفة بالفن والكتابة، وعملت في مجال الإعلام وصناعة المحتوى، إضافة إلى أنها مدربة معتمدة.
وأوضحت الجوهرة سبب دخولها عالم الضيافة، وهو «الفضول لاكتشاف هذا المجال الغني بالخبرات من كل أنحاء العالم، حيث يتميز هذا العالم بالقدرة والإبداع في فنون التواصل» وهو ما دفعها للاستمرار.

 

 





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013