1

بلدي الباحة يطالب وزيرالشؤون البلدية والقروية بإعادة النظر في شرط مساحة قصورالأفراح والاستراحات بالمنطقة

صحيفة القرى اليوم :
12:07 AM - الثلاثاء 16 - صفر - 1441 هـ | 15 - أكتوبر - 2019 م

طالب المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة معالي وزيرالشؤون البلدية والقروية تعديل بعض الاشتراطات الفنية في جانبي الموقع والمساحة عند إقامة قصورالأفراح والاستراحات في منطقة الباحة".

حيث احتوت اللائحة شرط إقامة قصرالأفراح على شارعين متقاطعين أحدهما رئيسي تجاري وعلى مساحة لا تقل عن 4000م2  وإقامة الاستراحة على شارعين زاوية أحدهما تجاري وعلى مساحة 3000متر مربع، وهذان الشرطان  المتعلقان بالمساحة من الصعوبة بمكان تطبيقهما في منطقة مثل الباحة ذات الطبوغرافيا الجبلية والحيازات الصغيرة، .

وتأتي مطالبة المجلس بناء على الشكاوي والملاحظات التي قدمها الكثير من أهالي  المنطقة .

ويأمل المجلس من معالي الوزير مراعاة  ظروف المناطق الجبلية والتي تختلف تماماً عن المناطق السهلية الواسعة والمنبسطة، وأن تكون اللوائح تتناسب وظروف كل منطقة بهدف تحقيق التنمية والمنفعة للجميع.

 





التعليقات
  • المجان
    0
    تاريخ :السبت 26 - ربيع الأول - 1441 هـ | 23 - نوفمبر - 2019 م - 10:09 PM
    يقول المثل شي بلاش ربحه بين نود ونرجو تشغيل القطه مثلا قريه من القرى كل فرد منهم يدفع عشره ريالات مره واحده ويقومون ببناء قصر واستراحه مجانيه لهم على حسابهم للزواجات والخطوبات والولايم والظيافه وتكون ايضا تجمع للقريه لزياده الالفه والمحبه بين المجتمعات يلتقون فيها تكون مجانا على حسابهم وتشجيعهم على بناءهم داخل امكان تواجده بضوابط لننشر السعاده والفرح للجميع بهذه البادره الاقتصاديه والمريحه والمخففه للجميع 1
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013