محافظ المندق يرأس جلسة المجلس المحلي الرابعة للعام الحالي

صحيفة القرى اليوم :
09:30 AM - السبت 6 - صفر - 1441 هـ | 5 - أكتوبر - 2019 م

رأس محافظ المندق الأستاذ محمد بن معيض الفائز جلسة المجلس المحلي الرابعة للعام المالي ١٤٤٠/ ١٤٤١هـ .

وبدأت الجلسة بكلمة لمحافظ المندق افتتح بها الجلسة قدمً من خلالها  شكره لجميع الادارات التي شاركت في مناسبة الوطن واحتفالات اليوم الوطني ٨٩ وتم بعد ذلك استعراض و مناقشة جدول الاجتماع المعد لهذه الجلسة، والتوصل الى بعض التوصيات بعد النقاش والاستماع الى تقارير رؤساء اللجان ومنها اطلاع المجلس على ما قدمه رئيس لجنة الثقافة والشباب الدكتوربشير مسفر فيما يخص متابعة ملف طلب افتتاح نادي رياضي بالمحافظة وتكليف اللجنة الثقافية بالمجلس بمتابعة ذلك وما توصلت اليه من نتائج ومناقشه مع فرع الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة حيث تم رفع الطلب للهيئة بالرياض بناء على قرارمجلس المنطقة المبني على توصيه المجلس المحلي بالمندق في الجلسات السابقة وأصبح الامرالان فى طورتشكيل المجلس لهذا النادي وتهيئة المقر حتى يتم اصدار التصريح الرسمي للنادي واعتماده.

بعدها تم استعراض التقريرالمقدم من رئيس لجنة متابعة المشاريع والخدمات سعادة العقيد م/ سيف على الزهراني وما تضمنه التقرير فيما يخص مشروعي مكاتب خدمات البلدية ببالخزمر وبرحرح وما وصلت اليه نسبة الانجاز حيث تم الانتهاء مما نسبته ٧٠./.من المشروع وسيبدأ الان العمل لاستكمال التشطيبات النهائية للمبنى والعمل فيه قريبا بأذن الله وافتتاحه .

وكذلك مبنى مكتب الخدمات البلدية الذي سيبداء المقاول العمل فى المشروع في الايام القريبة القادمة بعد ماتم تخصيص الموقع لذلك .

واطلع المجلس على التقريرالمقدم من لجنة الخدمات الصحية والأسرة ، وناقش المجلس  ماوصل اليه مشروع مبنى غسيل الكلى والذي بداء العمل فيه وذلك بعشر وحدات غسيل وكذلك عشر وحدات اخرى للطواري لاقدرالله والازمات مقدر المجلس دو مدير المستشفى الأستاذ محمد مسفر الزهراني وجهوده فى ظل دعم سعادة مديرعام الشئون الصحية بالمنطقة الأستاذ فهد المجماج ومن ذلك توجيه عدد من اطباء وطبيبات الاسنان للمستشفى والمراكز الصحية بالمحافظة.

كما أوصى المجلس بضرورة دعم المستشفى بطبيبة نساء وكذلك سرعة تشغيل المركز الصحي ببرحرح ١٦ساعه كمركز طواري وايضا تشغيل وحدة الأشعة بالمركز وتامين فني أشعه.

كما ناقش المجلس ايضا ضرورة استكمال مشروع المياه بقرية الكعامير وبقية قرى بالخزمر وتركيب بعض المضخات وكذلك قرى ال نعمان بمركز برحرح  بني عمران وحث المقاول لاستعجال انجاز هذا المشروع.

 كما أوصى المجلس بضرورة أعادة زفلتت قرى سيحان وبقية قرى برحرح الهره وال جحاف وال نعمان والحويه.

وفى نهاية الجلسة رفع محافظ المندق باسمه وأسم جميع أعضاء المجلس الشكروعظيم التقدير الى مقام صاحب السمو الملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيزأميرمنطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة على ما يلقونه من دعم وتوجيه من سموه حفظه الله .





محافظ المندق يرأس جلسة المجلس المحلي الرابعة للعام الحالي
محافظ المندق يرأس جلسة المجلس المحلي الرابعة للعام الحالي
محافظ المندق يرأس جلسة المجلس المحلي الرابعة للعام الحالي
محافظ المندق يرأس جلسة المجلس المحلي الرابعة للعام الحالي
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013