"الهلال الأحمر" يعلن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط وموعد التقديم

صحيفة القرى اليوم :
08:21 PM - الأحد 30 - محرم - 1441 هـ | 29 - سبتمبر - 2019 م

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي رغبتها في شغل عدد من الوظائف الصحية بمسمى "أخصائي إسعاف وطب طوارئ"، بالتعاقد المؤقت على بند التحول الوطني.

واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص (طب الطوارئ)، وأن يكون حاصلاً على دورات (BLS) (ACLS) وتكون سارية المفعول، وكذلك إحدى هاتين الدورتين (PHLS) (ITLS).

كما تضمنت الشروط حصول المتقدم على تسجيل مهني ساري المفعول، وتصنيف مهني لمؤهله من هيئة التخصصات الصحية يمكنّه من شغل الوظيفة المطلوبة، ويكون لائقاً صحياً للوظيفة المطلوبة، ويجتاز الاختبار والمقابلة الشخصية، مع إحضار أصول المؤهلات العلمية والمستندات الثبوتية المطلوبة عند الطلب لاحقاً.

وأشارت إلى ضرورة أن يكون لدى المتقدم الاستعداد للعمل وفقاً لحاجة العمل بالهيئة بأي منطقة من مناطق المملكة، لافتة إلى أنه في حال عدم توفر الشروط المشار إليها يستبعد صاحب الطلب نهائياً.

وبينت أن التقديم سيكون بداية من يوم الثلاثاء (1441/02/02هـ)، وينتهي يوم الثلاثاء بتاريخ (1441/02/09هـ)، مشيرة إلى أن طريقة التقديم ستكون من خلال موقع الهيئة على أن يرفق المتقدم المستندات المطلوبة بصيغة الـ"بي دي إف".





"الهلال الأحمر" يعلن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط وموعد التقديم
أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013