"تعليم الباحة" ينظم الملتقى التعريفي بمبادرة بوابة المستقبل

صحيفة القرى اليوم :
01:57 PM - الثلاثاء 3 - محرم - 1441 هـ | 3 - سبتمبر - 2019 م

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة أمس, الملتقى التعريفي بمبادرة بوابة المستقبل التي تطبق في 42 مدرسة في المنطقة، بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني, ومديري ومديرات الإدارات, وذلك بقاعة الأمير فيصل التعليمية.
وتضمن اللقاء عدداً من الحقائب التعريفية بأهمية بوابة المستقبل قدم الأولى مدير عام التفعيل التقني بشركة تطوير لتقنيات التعليم ياسر القحطاني تناول خلالها أهمية المبادرة التي تعنى باستثمار خدمة البث المباشر, بين المعلم والطلاب للمساعدة في استذكار الدروس ومتابعة الإرشاد الطلابي مع أولياء الأمور عبر الشبكة ومستويات أبنائهم وبناتهم، إلى جانب قصص النجاح التي عكست قدرة هذا المشروع في التفاعل وإيجاد محتوى تعليمي يساهم في التحصيل العلمي والمعرفي لدى الطلاب والطالبات.
وأكد القحطاني أن هذه المبادرة ستعزز من الاستراتيجيات التربوية التي تدعم فرص التعلم الذاتي بإيجاد بيئة تعلمية تفاعلية إثرائية رقمية يكون محورها الطالب والطالبة مما سينعكس حتما بصورة ايجابية على المستوى المعرفي لهم ,كما قدم مدير مسار التوعية والإعلام في بوابة المستقبل أحمد محمد العبود أبرز الجوانب الإلكترونية للبوابة وكيفية التعامل الجيد مع البوابة.

 

 

IMG_1446.JPG

IMG_1456.JPG

IMG_1431.JPG

IMG_1448.JPG

IMG_1452.JPG

IMG_1450.JPG

12.jpg

 





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013