اعتبارا من اليوم الإثنين.. فتح باب القبول والتجنيد بالمعاهد العسكرية وبرنامج الابتعاث

صحيفة القرى اليوم :
07:23 PM - الاثنين 12 - ذو الحجة - 1440 هـ | 12 - أغسطس - 2019 م

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع، فتح باب القبول في المعاهد العسكرية، وبرنامج الابتعاث للقوات البحرية لخريجي التخصصات الفنية، اعتباراً من اليوم الإثنين.

وأوضح الإعلان أن المقبولين في المعاهد العسكرية يحصلون على رتبة "وكيل رقيب، وعريف"، وأن التقديم في برنامج الابتعاث الخارجي للقوات البحرية سيكون لحملة "البكالوريوس، والدبلوم، والثانوية"، وأن التقديم سيكون عبر الرابط.

واشترط الإعلان، أن يكون المتقدم سعودي المنشأ إلا من نشأ مع والده أثناء خدمته الدولة في الخارج، وأن يكون حسن السير والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون موظفاً حكومياً، وألا يكون متزوجاً بغير سعودية.

كما اشترط، ألا يكون المتقدم قد فصل من القطاعات العسكرية ولم يسبق له الالتحاق بالخدمة العسكرية، وأن يكون لائقاً طبياً، وأن يجتاز اختبار المقابلة الشخصية واختبار اللياقة واختبار التخصص، وأن يجتاز جميع إجراءات واختبارات القبول وفقاً للشروط المحددة، مشيراً إلى أن هناك شروطاً أخرى ستظهر عند التقديم.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013