شركة المياه: منظومة العدادات الذكية ستوفر قراءة الاستهلاك يومياً دون تدخل بشري

صحيفة القرى اليوم :
08:59 PM - الأربعاء 8 - ذو القعدة - 1440 هـ | 10 - يوليو - 2019 م

أعلنت شركة المياه الوطنية أنها أكملت تركيب أكثر من 1,5 مليون عداد ذكي لعملائها حتى منتصف العام الحالي، وهو ما يمثل نسبة 77% من إجمالي مليوني عداد سيتم الانتهاء من تركيبها على مستوى المملكة بنهاية العام الجاري 2019.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، المهندس محمد الموكلي، أن نسبة تركيب هذه العدادات وصلت إلى 100% في المدينة المنورة ومنطقة عسير ومحافظة الطائف، و99% في العاصمة الرياض، و82% بمحافظة جدة، وفي منطقة الجوف 94%، وفي منطقتي القصيم والباحة 90%.

وأشار إلى أن العمل جارٍ لاستكمال بقية المناطق للوصول إلى نسبة 100% بنهاية هذا العام، وأن الشركة تعمل حالياً على استكمال ربط هذه العدادات الذكية بمنظومة شبكة القراءة عن بعد، المتمثلة في أبراج المجمعات المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

ولفت إلى أن هذه المنظومة ستوفر قراءة الاستهلاك يوميًا دون تدخل بشري، وهو ما سيسهل التواصل مع العميل بشكل فعّال وتزويده بمعلومات عن نمط استهلاكه قبل إصدار الفواتير نهاية الشهر، ما سيساعد العميل في اكتشاف سبب الاستهلاك والتعامل معه بشكل عاجل قبل صدور الفاتورة.





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013