سموأميرالباحة يقدم تعازية ومواساته في وفاة شيخ قبيلة بيضان السابق

صحيفة القرى اليوم :
07:24 PM - الأربعاء 1 - ذو القعدة - 1440 هـ | 3 - يوليو - 2019 م

قدم صاحب السموالملكي الأميرالدكتورحسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة تعازيه ومواساته في وفاة شيخ قبيلة بيضان السابق الشيخ عطية بن خضران الصغير يرحمه الله .
واعرب سمو أميرالباحة عن  تعازية ومواساته في وفاة الشيخ عطية وقال: نعزيكم في وفاة الفقيد يرحمه الله سائلا الله أن يرحمه وان يغفر له وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمكم وذويه  الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .
من جانبة أعرب الشيخ غرم بن خضران الصغير شيخ قبيلة بيضان وابناء الفقيد بن بالغ شكرهم وتقديرهم لسموأميرالباحة على تعازية ومواساته التى كان لها بالغ الأثر في تخفيف المصاب مؤكدين ان ذلك غير مستغرب من سموه فهو القريب من جميع ابناء المنطقة وهذا ما عودونا عليه ولاة امرنا داعين الله بأن يحفظ سموه الكريم وان يمتعه بموفورالصحة والعافية .
كما قدم سموأمير منطقة الباحة تعازية ومواساته لعضو مجلس منطقة الباحة رئيس لجنة الأسرة الاستاذ عبدالعزيز بن حنش وذلك في وفاة والده يرحمه الله داعيا سموه الله العلي القدير بان يرحم الفقيد وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،.

من جهته أعرب عضو مجلس منطقة الباحة عن عظيم شكره وتقديره لسموأميرمنطقة الباحة على تعازية ومواساته التي كان لها كبير الأثر في تخفيف المصاب داعيا الله بأن يحفظ للمملكة قادتها وولاة امرها .

 





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
جديد الفيديو
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013