العين القادم من المستحيل

صحيفة القرى اليوم :
04:44 PM - الأحد 24 - صفر - 1442 هـ | 11 - أكتوبر - 2020 م

التحية لأولئك الذين كتبوا المقدمات الرائعة لمنطقة الباحه. بصعود نادي العين الى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، فنحن لازلنا نذكر تلك الانجازات التي حققها هذا النادي في منعطفه المصيري بوصوله إلى دوري المحترفين والذي سجل تلك الانجازات فقد حقق العين المستحيل وتأهل إلى دوري المحترفين بشجاعة الرجال وتضحياتهم وشجاعة الأبطال واستحق وبكل صدق الدخول إلى دوري المحترفين بكل جدارة واستحقاق ، انتظرنا لعقود طويلة أموراً ما كان لها أن تتحقق فيحق لنا أن نفاخر بهولاء الشباب الصقور الذين يمثلون منطقة الباحة ، فكان نتاج كل ذلك هذا الصعود العظيم الذي لم يعرف الجبن والتخاذل والتقهقهر ، بالرغم أنه جاء متأخراً ، فكأنما أبيات نزار قباني قد إنطبقت عليهم : مهما تأخروا فإنهم يأتون . من حزننا الجميل ينبتون . أشجار كبرياء . ومن شقوق الصخر يولدون ، كان هذا الصعود ملهماً ورائعاً أكد لنا وبما لايدع مجالاً للشك بأن نادي العين كبيرأمام الكبار وبشهادة الجميع ، فالرغبة كانت جامحة لدى فرسانه ، فقد تغيرت المعطيات وقال نادي العين كلمته بإصرار وحقق الصعود ، وأكتملت لوحة ذلك الصعود بالحضور الطاغي لأبطال هذا النادي الذين أبدعوا في تظاهراتهم وتفاعلوا مع الجماهير بشكل مذهل ..

فكانت ردة الفعل مع جماهيرهم على أبهى ما يكون .. حتى فاضت عبارات الثناء على هذا النادي وقدراته الإستثنائية في الصمود والتحدي ..

إذن لم تضع تضحيات رئيسه وأعضاء جهازه الفني والاداري سدى فقد أصبح الآن العين في عين الحدث . سوف يتابعه الجميع ويتابع تقدمه بإعجاب ويسانده بكل ما أوتي من قوة . ما هو أهم الآن هو أن نجني ثمار هذا المد الجماهيري الرائع ، علينا التفكير في الإهتمام بهذا النادي وكيفية تطويره وتنمية امكانيات وقدرات لاعبيه الكامنة ، علينا التفكير في خلق المحافظة لهذا الصعود في هذه المنطقة التي نفخر بالإنتماء إليها ، علينا أن نعتز ونفتخر بهذا النادي كمواطنين في منطقة الباحة ، هى دعوة من القلب نطلقها حتى يكون النجاح الحقيقى جسراً نحلق به عالياً وإن غداً لناظره قريب وأنه سيكون أكثر شروقاً بالأمل والخير والبهاء وإلى الأمام والكفاح مستمر والنصر أكيد باذن الله ..

إن إدارة نادي العين لابد أن تبدأ تفكر في أداء عملها بطريقة أكثر احترافية هذه المرة فيما يخص فريق كرة القدم . ونحن تواقين إلى بداية قوية لعين الباحة تعزز من حظوظه في المنافسة على بطاقات التنافس في دوري المحترفين فنحن نعول عليهم الكثير في التقدم الى منصات التتويج ..

أخر المشوار : من لايشكر الناس لايشكر الله ، ولا ننسى أن نقول شكراً أو نقدم الثناء لمن أسدى إلى المجتمع معروفاً كبيراً كان أم ضئيلاً ، على هذا الأساس لا أجد كلمات كافية أعبر بها عن شكري لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتورحسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الذي يمثل الوجه المشرق لهذه المنطقة والذي كان ولايزال قلب ( العين ) النابض بالحياة وبالأمل وبالحديث القوي وبالصوت المسموع الذي أحدث هذا التغيير المُرتقب ، فلم يدخر جهداً إلا وبذله من أجل هذا النادي ليرسم لنا تلك اللوحة المضيئة ، شكراً سيدي فما تقوم به لمنطقة الباحة يستحق الثناء والإشادة ...

رئيس نادي العين المثالي العراب الأستاذ مازن بن رداد أبعث اليك شكرنا نيابة عن أهالي منطقة الباحة على ماقدمت من النجاحات أوالأنجازات وماقمت به من دعم مادي كرم مابعده كرم ، إن ماقمت به يستحق الثناء وأكثر، إن كل دعم وجهد بذلته وقدمته لنادي العين كان مؤثراً جداً ؛ ومازلنا نطمع في أن تقدم ـ المزيد ـ إن الاستقرارالمادي في المرحلة القادمة مهم جداً لكي يجعل النادي يملك من الامكانيات مايجعله يواصل مسيرتة بكل قوة وثبات مما يؤكد لنا بأننا نمتلك فريق جدير بالاحترام وهو قادر على المضئ وبكل قوة والتدرج في مراحل المنافسة خطوة خطوة الى أن يصل الى منصة التتويج ليحقق أمال الجماهير في منطقة الباحة وأنا على يقين بإذن الله بأنهم قادرين على ذلك . فلا مستحيل في كرة القدم .. .

وأشكرالاعلام الحقيقي الذي ساند العين في الفترة الماضية والشكر إلي جمهورنادي العين الوفي الذي مابخل بالمساندة وبالدعوات الصادقة والوقوف بجانب النادي في مشوار الصعود ، والشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم نائب الرئيس الأستاذ سليمان الغامدي على ماقدموه ونعلم أن هذا واجبهم ولكن نعطيهم قليل مما يستحقون . والشكرللاعبي النادي الأشاوس الذين هم من يصنعون الحدث وهم من تقع على عاتقهم مسئولية الأبحار بسفينة العين الى مرافئ الدور النهائي مستقبلاً وثقتنا في هولاء الابطال لن تتزحزح قيد أنملة وهم لها بإذن الله ،، واخيراً العشم فيكم كبير، وأتمنى أن يجد ( العين ) الدعم والتشجيع من رجال الأعمال والتجار والجماهير وحتى الإعلام الرياضي على ما يقوم به. طالما أن الجماهير مستعدة لملء المدرجات وهي تهتف وترتفع فيها الحناجر والأهازيج ..

فقط ما نحتاجه هو التعامل مع كل الفرص الذهبية لتتطور الرياضة في منطقة الباحة بما يليق بها وبكل هذه التضحيات والآمال العراض. يجب أن يستشعر الجميع حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم حقيقة .





أضف تعليقك
  • عزيزي القاري : ابتعادك عن التجريح والاساءة يساعدنا على نشر تعليقك
  • إرسال
أخر التغريدات

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن


التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (القرى اليوم الإلكترونية ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة القرى اليوم الإلكترونية © 2013